منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

الجمعة، 22 مارس 2013

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات: رايباك يستعد لمواجهة مارك هنري فى WrestleMania 29

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
رايباك يستعد لمواجهة مارك هنري فى WrestleMania 29
Mar 22nd 2013, 16:33

رايباك يستعد لمواجهة مارك هنري WrestleMania


بالرغم من أن رايباك انضم إلى فريق شايمس وراندي أورتون من أجل مواجهة ثلاثي الدرع في عرض WrestleMania 29 يوم 7 إبريل القادم إلا أن الأمور تغيرت تماما خلال عرض RAW يوم 18 مارس الماضي.
حيث أقيمت مواجهة بين كل من رايباك وديفيد أوتينجا والتي استطاع فيها بسهولة أن ينتصر على ديفيد أوتينجا ولكن بعد انتهاء المواجهة أخذ رايباك الميكرفون وقال للجمهور أنه وبعد أن اعتدى عليه مارك هنري الأسبوع الماضي بشكل بشع سوف يكون له رد على ذلك قريبا.
ولكن المفاجأة حدثت عندما اقتحم مارك هنري الحلبة وكان في طريقة إلى رايباك ليعتدي عليه مرة أخرى، ولكن فيكي جاريرو القائمة على إدارة عرض RAW خرجت مع تيدي لونج وقاما بمنع مارك هنري من الوصول إلى الحلبة، وعلى الفور قال فيكي أنها سوف تمنع رايباك في المشاركة في عرض WrestleMania 29 وهو ما فاجأ رايباك بشكل كبير.
ولكنها أضافت بعد ذلك أنها سوف تسحبه من المشاركة في المواجهة بين فريق شايمس وفريق ثلاثي الدرع وسوف تضعه في مواجهة نارية مع مارك هنري في WrestleMania 29. فما هي توقعات لهذا الصراع بين الجبابرة؟؟
الموضوع الأصلي : رايباك يستعد لمواجهة مارك هنري فى WrestleMania 29     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ËИğ.Ã7mẹĐ



vhdfh; dsju] gl,h[im lhv; ikvd tn WrestleMania 29

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

أرشيف المدونة الإلكترونية